منزل، بيت > أخبار > NEWS CENTER > الوضع الحالي لأقفال الفندق
اتصل بنا
يتكون فريق مراقبة الجودة من مهندسين وفنيين ماهرين. العمل على التحكم في نظام إدارة الجودة CEFCC ، يغطي نظام مراقبة الجودة كل عملية ...
قفل الفندق
  • الوضع الحالي لأقفال الفندق
    أقفال الفندق هي جزء من سلسلة من الأقفال الإلكترونية. لديهم متطلبات مختلفة من أقفال الأبواب الإلكترونية المنزلية. تتطلب أقفال الأبواب الإلكترونية المنزلية طرقًا متعددة لفتح الأبواب للتعايش من أجل فتح سهل ؛ بينما تتطلب أقفال أبواب الفندق الإلكترونية طريقة واحدة أو أصغر لفتح الباب ، مما يؤدي إلى تحقيق الإدارة. تم تطوير قفل الفندق من القفل الميكانيكي الأولي إلى قفل الباب الإلكتروني ، ثم تم دمجه مع إدارة الفندق من قفل الباب الإلكتروني لتشكيل شبكة نظام الفندق ، والتي تطورت بشكل سريع ، وخاصة ظهور قفل الباب الإلكتروني.
  • كيف تختار مادة قفل الفندق عند الشراء؟
    UDOHOW Electronics Co.، Limited هي من بين أفضل 10 شركات لتصنيع الأقفال الذكية في الصين. مع أكثر من 20 عامًا من الأقفال الذكية الاحترافية ومنتجات الوصول الأمني ​​، الشركة المصنعة متخصصة في: أقفال الفنادق وأقفال بصمات الأصابع وأقفال لوحة المفاتيح وأقفال الخزانة ووحدة التحكم في الوصول والأقفال الكهربائية ومنتجات التحكم في الوصول الأخرى ذات الصلة بالسلامة. لقد قدمنا ​​منتجات وخدمات عالية الجودة لأكثر من 5000 فندق ومستخدم حول العالم.
  • Udohow تطلق قفل البيومترية الذكية السكنية الجديدة
    Udohow تطلق قفلًا بيومتريًا ذكيًا سكنيًا جديدًا  لم تعد Biometric Fingerprint Technology موجودة فقط ...
  • Udohow فندق قفل التطبيق الحل
    Udohow Hotel Lock Application Solution مع التطور السريع في صناعة الإلكترونيات ، تم توفير الراحة التي توفرها التكنولوجيا الإلكترونية ...
  • القفل الإلكترونية الذكية للخزائن والأثاث
    خزانة خزانة RFID قفل، قفل مجلس الوزراء درج، كلمة المرور قفل مجلس الوزراء،
    قفل بصمة مجلس الوزراء، أقفال مغناطيسية مجلس الوزراء
  • الذهاب بدون مفتاح مع قفل الخزانة الإلكترونية الذكية
    يستخدم قفل Locker UdoHow مواد عالية الجودة في الجسم وحتى الملحقات لضمان الأمان ولدينا مختلف النماذج للاختيار من بينها لتلبية التصميم الخاص بك.
  • نظرة عامة على قفل خزانة Udohow
    من خزائن الخادم إلى خزائن الموظفين وخزائن الإمداد والتخزين الأخرى ، توفر Udohow Cabinet Locks مجموعة كاملة من حلول التحكم في الوصول المرنة لتأمين الفتحات من أي حجم من الأبواب والأدراج إلى الخزائن والمرفقات الأخرى.
  • سيتم إطلاق معرض كانتون 127 على الإنترنت من منتصف إلى أواخر يونيو
    سيتم إطلاق معرض كانتون 127 على الإنترنت من منتصف إلى أواخر يونيو
  • مبروك على موقع Udohow الجديد
    نحن 20 عامًا من منتجات Smart Lock andSecurity Access وهي الشركة المصنعة المتخصصة في تأمين الفنادق وأقفال بصمات الأصابع وأقفال لوحة المفاتيح وأقفال الخزانة الإلكترونية ووحدات التحكم في الوصول و ElectricLock وغيرها من منتجات التحكم في الوصول الأمني.
  • إخطار 2020 عطلة عيد الربيع
    سيتم إغلاق مكتبنا اعتبارًا من يناير  20 ، من 2020 إلى 2 فبراير ، 2020 إجازة ، ما مجموعه 1 4 ...

أخبار

الوضع الحالي لأقفال الفندق

2020-11-04 11:25:02

الوضع الحالي لـ أقفال الفندق

بعد عام 2000 ، تم استخدام جميع الفنادق بشكل أساسي ، بما في ذلك الإقامة مع العائلات أقفال الأبواب الذكية. تم التعرف على تفوق أقفال الأبواب الذكية لسهولة الإدارة وأصبحت من المعدات القياسية في الفنادق. تستخدم معظم الفنادق ذات الخمس نجوم التي تستخدم شركات إدارة الفنادق الأجنبية أيضًا علامات تجارية مستوردة.


العلامات التجارية الأخرى هي علامات تجارية محلية بشكل أساسي. تحتل الأقفال الذكية للعلامة التجارية المحلية معظم السوق. العلامات التجارية السائدة لديها نظام كامل. الماركات الأخرى هي في الغالب مصانع صغيرة.
في أوائل التسعينيات ، بعد استيعاب تكنولوجيا العلامات التجارية المستوردة ، أدخلت العلامات التجارية المحلية تحسينات إيجابية على جماليات وعادات استخدام الآسيويين. تم تحسين المظهر والمقبض وجسم القفل وما إلى ذلك بشكل ملحوظ. هناك أيضًا العديد من المؤسسات الرسمية. تتفوق معظم المؤشرات الأساسية على العلامات التجارية المستوردة ، ولكن نظرًا لإصرار العلامات التجارية المستوردة بشكل أساسي على نمط أو نمطين وإصدار واحد من البرنامج ، يجب أن تتمتع بميزة طفيفة على استقرار النظام الإلكتروني.

1. من حيث الأنماط: تتمتع العلامات التجارية المحلية بكفاءة واضحة في التقدم مع الزمن ، وتصميم العديد من الأساليب التي يفضلها مصممو الفنادق ، وكذلك السماح بمطابقة مجموعة متنوعة من أنماط الديكور الفندقي.

2. فيما يتعلق باستقرار المقبض: تم استخدام معظم الفنادق لبضع سنوات ، وظاهرة المقبض الفضفاض موجودة أساسًا ، وبعضها يتدلى بشكل مباشر أكثر ، والشعور بالعملية ضعيف جدًا ، ومن الواضح أنه يؤثر على صورة الفندق ، والعلامات التجارية المستوردة أيضًا بشكل أساسي لديك هذه الظاهرة ، هذه السنوات تشير بعض العلامات التجارية بشكل خاص إلى هيكل مقبض قفل الفندق في تصميم هيكل المقبض للقفل الذكي ببصمة الإصبع ، بحيث لا يكون مقبض قفل الفندق مفكوكًا أو فارغًا أو متدليًا لفترة طويلة .

3. استقرار الدائرة الكهربائية: في بيئة الفندق ، تكون درجة حرارة تكييف الهواء الداخلي منخفضة وهناك فرق في درجة الحرارة بين الباب الخارجي والخارجي. تتولد قطرات الماء على الباب. تكون قطرات الماء على الباب أكثر وضوحًا خاصة في الطقس الجنوبي. معظم العلامات التجارية لم تفعل ما يكفي لمنع الرطوبة. ، لم يتم العثور على مشكلة أثناء التثبيت في غرفة العينة. بعد فترة من الاستخدام العادي ، ظهرت مشاكل الدائرة الناتجة عن الرطوبة والاهتزاز وما إلى ذلك.

4. الجانب المضاد للتداخل في الدائرة: هناك تداخل من محرك المحرك في قفل الفندق ، غرفة الفندق بها WIFI ، هناك معدات بالقرب من الغرفة الكهربائية ، غرفة المصعد ، جهاز اتصال لاسلكي للنادل ، إلخ ، يواجه فوق مصادر التداخل ، ستسبب دائرة قفل الباب تشويشًا في المعلومات وهكذا ، من الضروري أن يكون لديك شريحة خاصة لمكافحة التشويش أو دائرة مصممة بمقاومة التشويش.

5. التكنولوجيا السطحية لأقفال الأبواب: قبل عام 2010 ، كانت معظم أقفال الفنادق مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الطلاء الكهربائي. من الصعب التحكم في مقاومة التآكل لعملية الطلاء الكهربائي. من الصعب استخدامه لأكثر من عشر أو عشرين عامًا ، وبعض وقت التثبيت ليس هناك أيضًا تبيض طويل. بعد عام 2010 ، يتم استخدام العديد من المعالجات السطحية الفراغية PVD أو معالجات الرش متعددة الطبقات ، ويتم ضمان استقرار عمر السطح.

6. استقرار جسم القفل: المفتاح هو دائرة الاستقرار وجسم القفل لمجموعة كاملة من الأقفال الذكية. تحتوي الأقفال الذكية للفندق عمومًا على القابض في جسم القفل ، ويتم تثبيت جسم القفل على الباب الخشبي أو الباب بمواد مركبة مبطنة. من المحتم أن تؤثر الغازات المسببة للتآكل مثل الماء الرقيق وشحوم التزليق في جسم القفل على القابض. لذلك ، فإن دقة تصميم المحرك وقابض جسم القفل مهمة جدًا لاستقرار القابض ، فضلاً عن هيكل الحركة لجسم القفل. تلعب الأجزاء والأجزاء المتحركة المصممة لتقليل الاحتكاك وعمر الخدمة المعقول لتوسيع الزنبرك والمعالجة المضادة للتآكل لغلاف القفل والتحكم في أجزاء المفصل دورًا رئيسيًا في جودة هيكل القفل.



توصيات للشراء أقفال الفندق الذكية:

1. اختر نمط المطابقة وفقًا لأسلوب تصميم الفندق ، اللون الأساسي للفولاذ المقاوم للصدأ أو تكنولوجيا السطح الناضج هو الأفضل ؛
2. اختيار الشركات المصنعة العادية والمصنعين مع كامل البحث والتطوير والإنتاج وأنظمة مراقبة الجودة ، وضمان الجودة والخدمة ؛
3. قبل اختيار قفل الباب ، من الأفضل فهم مادة الباب وسمكه ، وكذلك قوة موضع القفل بعد فتح الفتحة ؛
4. يتم استخدام قفل الباب لتكرار تجربة بطاقة اللمس المستمرة والسريعة ، والتشغيل المستقر ، وفهم تقنية مقاومة الرطوبة لدائرة قفل الباب ، وإجراءات حماية الدائرة ، واختبار القدرة على مقاومة التداخل في المصاعد أو أجهزة الاتصال اللاسلكي ، إلخ ، استمع إلى ما إذا كان صوت محرك المحرك سلسًا ؛
5. هز المقبض بقوة وبشكل متكرر لمشاهدة ارتخاء وترهل المقبض ؛
6. افتح ماركة المحرك لجسم الفتح ، تصميم القابض ، ودقة تصميم هيكل القفل ؛
7. اضغط بشكل متكرر على المقبض بقوة ، يستمر لسان القفل في الانكماش ، أو الاستماع إلى الشعور السلس بصوت الدوران ، أو الضغط على لسان القفل بيدك لاختبار الشعور السلس ؛
8. فهم صندوق البطارية ، العلاج المضاد للتآكل لمنع تسرب البطارية ؛
9. اختبر التصحيح المضاد للخطأ في البرنامج ، والإغلاق المفاجئ والنسخ الاحتياطي والاسترداد لنظام التشغيل.