منزل، بيت > أخبار > NEWS CENTER > القفل الإلكترونية الذكية للخزائن والأثاث
اتصل بنا
يتكون فريق مراقبة الجودة من مهندسين وفنيين ماهرين. العمل على التحكم في نظام إدارة الجودة CEFCC ، يغطي نظام مراقبة الجودة كل عملية ...
قفل الفندق
  • الوضع الحالي لأقفال الفندق
    أقفال الفندق هي جزء من سلسلة من الأقفال الإلكترونية. لديهم متطلبات مختلفة من أقفال الأبواب الإلكترونية المنزلية. تتطلب أقفال الأبواب الإلكترونية المنزلية طرقًا متعددة لفتح الأبواب للتعايش من أجل فتح سهل ؛ بينما تتطلب أقفال أبواب الفندق الإلكترونية طريقة واحدة أو أصغر لفتح الباب ، مما يؤدي إلى تحقيق الإدارة. تم تطوير قفل الفندق من القفل الميكانيكي الأولي إلى قفل الباب الإلكتروني ، ثم تم دمجه مع إدارة الفندق من قفل الباب الإلكتروني لتشكيل شبكة نظام الفندق ، والتي تطورت بشكل سريع ، وخاصة ظهور قفل الباب الإلكتروني.
  • كيف تختار مادة قفل الفندق عند الشراء؟
    UDOHOW Electronics Co.، Limited هي من بين أفضل 10 شركات لتصنيع الأقفال الذكية في الصين. مع أكثر من 20 عامًا من الأقفال الذكية الاحترافية ومنتجات الوصول الأمني ​​، الشركة المصنعة متخصصة في: أقفال الفنادق وأقفال بصمات الأصابع وأقفال لوحة المفاتيح وأقفال الخزانة ووحدة التحكم في الوصول والأقفال الكهربائية ومنتجات التحكم في الوصول الأخرى ذات الصلة بالسلامة. لقد قدمنا ​​منتجات وخدمات عالية الجودة لأكثر من 5000 فندق ومستخدم حول العالم.
  • Udohow فندق قفل التطبيق الحل
    Udohow Hotel Lock Application Solution مع التطور السريع في صناعة الإلكترونيات ، تم توفير الراحة التي توفرها التكنولوجيا الإلكترونية ...
  • Udohow تطلق قفل البيومترية الذكية السكنية الجديدة
    Udohow تطلق قفلًا بيومتريًا ذكيًا سكنيًا جديدًا  لم تعد Biometric Fingerprint Technology موجودة فقط ...
  • القفل الإلكترونية الذكية للخزائن والأثاث
    خزانة خزانة RFID قفل، قفل مجلس الوزراء درج، كلمة المرور قفل مجلس الوزراء،
    قفل بصمة مجلس الوزراء، أقفال مغناطيسية مجلس الوزراء
  • نظرة عامة على قفل خزانة Udohow
    من خزائن الخادم إلى خزائن الموظفين وخزائن الإمداد والتخزين الأخرى ، توفر Udohow Cabinet Locks مجموعة كاملة من حلول التحكم في الوصول المرنة لتأمين الفتحات من أي حجم من الأبواب والأدراج إلى الخزائن والمرفقات الأخرى.
  • الذهاب بدون مفتاح مع قفل الخزانة الإلكترونية الذكية
    يستخدم قفل Locker UdoHow مواد عالية الجودة في الجسم وحتى الملحقات لضمان الأمان ولدينا مختلف النماذج للاختيار من بينها لتلبية التصميم الخاص بك.
  • سيتم إطلاق معرض كانتون 127 على الإنترنت من منتصف إلى أواخر يونيو
    سيتم إطلاق معرض كانتون 127 على الإنترنت من منتصف إلى أواخر يونيو
  • مبروك على موقع Udohow الجديد
    نحن 20 عامًا من منتجات Smart Lock andSecurity Access وهي الشركة المصنعة المتخصصة في تأمين الفنادق وأقفال بصمات الأصابع وأقفال لوحة المفاتيح وأقفال الخزانة الإلكترونية ووحدات التحكم في الوصول و ElectricLock وغيرها من منتجات التحكم في الوصول الأمني.
  • إخطار 2020 عطلة عيد الربيع
    سيتم إغلاق مكتبنا اعتبارًا من يناير  20 ، من 2020 إلى 2 فبراير ، 2020 إجازة ، ما مجموعه 1 4 ...

أخبار

القفل الإلكترونية الذكية للخزائن والأثاث

2021-12-22 15:07:41
كواحد من المهنية أقفال مجلس الوزراء الإلكترونية الموردون في الصين، udohow. يقدم نظام إدارة بسيطة وعملية وآمنة للخزانة والأثاث قفل الإلكترونية، مع مجموعة كاملة من الأقفال الإلكترونية للأبواب والأدراج. يمكن فتح الأقفال الإلكترونية للخزانات مع تركيبة رقمية، بطاقة قرب، عبر Bluetooth أو عبر الإنترنت.

udohow خزانة والأثاث الأقفال الإلكترونية هي الحل المثالي لتخزين متعلقات المستخدمين أو الموظفين في محلات السوبر ماركت، المتاجر، المدارس، المكتبات، أماكن الترفيه، المصانع والمؤسسات والمستشفيات ومدن أفلام وحمامات السباحة والشواطئ، محطات مترو الأنفاق ومحطات القطار والمطارات وغيرها من الأماكن العامة.

الإلكترونية أقفال للخزائن والأبواب والأدراج

لماذا اختيارقفل إلكتروني للخزائن والأثاثب هذا النوع من أقفال إلكترونية تلبي وظيفة مزدوجة في البيئات التي هم فيها المثبتة. كما هي الوظيفة الأساسية لأي قفل إلكتروني، فإنها تحمي متعلقات أطراف ثالثة بينما، في نفس الوقت، أنها توفر ثانيا وظيفة خدمة العملاء من تجربة مستخدم ممتعة، والتي يولد الثقة في المؤسسة (على سبيل المثال، فندق، صالة رياضية أو جيم أو إدارة الأعمال). لذلك، من الشائع بشكل متزايد العثور على أقفال خزانة مع هذه الميزات.


أنواع من الأقفال للخزائن: الكود، بلوتوث أو القرب

من الناحية الفنية، هناك نوعان عملان للإلكترونيات أقفال مثبتة في الخزائن والأثاث: اتصال عبر الإنترنت والاستقلال الوضع. (مع بطاقة القرب، بلوتوث أو رمز رقمي).

للمرافق التي تكون فيها خطط الأمن أو البضائع تحت القفل والمفتاح لا تتطلب المستوى المتقدم من الأقفال الإلكترونية عبر الإنترنت، على سبيل المثال، الأقفال المستقلة هي خيار يوفر راحة البال.

مع فتح أنظمة حسب القرب، بلوتوث أو الرمز العددي، الأقفال الإلكترونية للخزائن والأثاث في الوضع المستقل قابل للتكيف مع معظم المرافق، حيث القفل الإلكتروني هو مطلوب أن تكون مثبتة على باب أو درج قطعة من الأثاث.

نظام تخصيص الملكية الحرة أو مستخدم واحد ل يوفر كل قفل إلكتروني موظفين ومستخدمي المرافق الأفضل شروط الاستخدام من حيث السلامة والراحة.

خزانة أقفال مع رمز رقمي

يوفر هذا النوع من أقفال الخزانة بسيطة و إدارة Cardless لأنه يعمل بواسطة الرمز. يدخل المستخدم العددي تركيبة مسجلة عند إغلاق ومحو بعد الافتتاح.

قرب أقفال بطاقة الإلكترونية للخزائن

هذه الأقفال للخزائن المعينة بحرية هي الحل المثالي للبيئات مثل تغيير الغرف في المراكز الرياضية أو المنتجعات أو الخزائن في غرف مشتركة، مثل تلك التي هي شائعة في النزل.

خزانة أقفال مع فتح بلوتوث

أخيرا، فتح الخزانة بلمسة واحدة من الهاتف الذكي ممكن أيضا، وذلك بفضل نموذج Lockerfy Locker، والذي يسمح الوصول عبر Bluetooth مع تطبيق جوال.